التسجيل

الضوابط العامة

تمتلك المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي فلسفة قبول شاملة ومفتوحة لجميع الطلبة الذين يمكنهم الاستفادة من التعليم الذي تقدمه بغض النظر عن الجنسية أو العرق أو الجنس أو اللغة أو الدين.
 
ترحب المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي بالطلبة الذين يلتزمون بمفهوم التعليم الدولي سواء كانوا من المواطنين أو الوافدين من دول العالم. ويجب أن يكونوا راغبين وقادرين على التماشي مع المتطلبات الأكاديمية للمدرسة، وذلك للاستفادة من التعليم الذي توفره المدرسة من خلال فلسفة محددة.
 
ومن أجل الوفاء بالتزاماتهم التربوية والتعليمية، فمن المهم أن يتحمل الأشخاص المسؤولين عن تعليم طلبتنا مسؤولية الانسجام التام مع المبادئ التربوية المتبعة في المدرسة وكذلك دعم جهودها المبذولة. لذا يجب أن تمتلك المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي كافة المعلومات الضرورية ذات الصلة بتطوير الطلبة على المستويات الشخصية والأكاديمية والمادية.
 
يعمل فريق تسجيل وقبول الطلبة على دعم العوائل الجديدة من خلال عملية التسجيل، وذلك لتسهيل عملية الانتقال إلى مدرستنا بشكل سلس قدر الإمكان. سيتم التعامل مع جميع الطلبات بشكل منفصل، مع الأخذ بعين الاعتبار العوامل التالية:
 
  • التاريخ المدرسي السابق
  • اللغة والمستوى الدراسي
  • الأهداف النهائية للطالب المتقدم
  • مستوى النضج
  • العمر حسب القوانين الصادرة من هيئة المعرفة

الاختبار التقييمي

يتم تقييم الطلبات المقدمة ودعوة الطلبة المقبولين لإجراء المقابلات، بالإضافة إلى إجراء اختبار تقييمي ما قبل التسجيل.
 
نتائج الاختبارات ستساعد في تحديد قبول المتقدم وتضمن قدرته على مواصلة تعلم المنهاج المدرسي ضمن حدود مستوى الدعم الممكن.
 
ومن ثم سيتم إخطار الوالدين حول قرار المدرسة بشأن قبول إبنهم.

تاريخ التسجيل


في الوقت الذي يعتبر فيه أفضل وقت لدخول المدرسة لدينا هو في بداية العام الدراسي الجديد، إلا أنه يمكن قبول الطلبة في بداية الفصل الدراسي الثاني أو في أي وقت آخر من العام الدراسي، حيث سيتم توفير مقاعد دراسية لهم.

للتسجيل في أي من الأعوام الدراسية المقبلة، يمكن تقديم الطلبات في أي وقت.
 

يرجى إكمال الاستمارة أدناه، وسنكون سعداء لمعاودة الاتصال بكم في أسرع وقت ممكن من  الأحد إلى الخميس.
جميع الحقول مطلوبة.