السكن في الأقسام الداخلية


تواصُل مدى الحياة

الطلبة المقيمون في المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي يبدون التزاماً في تحقيق الارتقاء في جميع المجالات الدراسية، وتنمو لديهم الشخصية المستقلة ويتعلمون القدرة على تحمل المسؤولية تجاه تصرفاتهم وواجباتهم. فمن خلال التفاعل ومناقشة القضايا، واكتشاف روحية المجتمع والعمل ضمن فريق واحد، يكتسب طلبة الأقسام الداخلية القيم التي ترافقهم مدى الحياة..

أهم الدوافع للإنضمام الى الأقسام الداخلية للمدرسة

1. جميع الأساتذة لديهم شغف التدريس
 
تعمل المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي على توظيف خيرة من المعلمين المتخصصين في المواد الدراسية التي يعلمونها حيث يكون لديهم أيضا" شغف تجاه مهنة التعليم وتثقيف الأجيال الشابة.. ولقد تم وضع قواعد للسلوك بشكل واضح لجميع الطلبة مما يجعل الإنضباط في المدرسة السويسرية الدولية العلمية أمر محتم ويسهل عمل الأساتذة.
 
2. سوف تحب الحرم المدرسي، مساكن الأقسام الداخلية والمرافق الرياضية لدينا
 
تضم المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي حرم جامعي رائع يتخلله مساحات فسيحة ومريحة وأقسام داخلية ذات مواصفات عالمية، فضلا عن مرافق رياضية ممتازة ومجموعة من الأنشطة الرياضية الرائعة. يمكنك أن تجد بركة سباحة ذات حجم أولمبي، غرف لياقة بدنية، قاعات رياضية ومناطق لعب يمكن للطلبة الاستمتاع فيها من خلال الأنشطة الرياضية المتاحة.
3. سوف تجد مرافق فنية رائعة جداً
المسرح، الدراما، الرقص، الموسيقى، الفنون الراقية كلها متوفرة في المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي. فإذا كنت موسيقياً أو فناناً، سوف تستمتع في بيئة المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي، حيث سيتم تنمية وصقل موهبتك. لدينا مركز للفنون رائع جداً أو يمكنك الانضمام إلى مجموعات الدراما والفرق الموسيقية أثناء أوقات الأداء التي يقومون بها في قاعة الاحتفالات.
 
4. سوف تستمتع بالحياة بعيداً عن المنزل
العيش بعيداً عن المنزل ليس بالأمر السهل، ولكن العيش في الأقسام الداخلية للمدرسة يعتبر فرصة لا يمكن تفويتها. سوف تنمو شخصيتك بشكل أسرع وستتعلم مواجهة المجتمع بشكل أفضل، حيث ستعيش وزملاؤك التجارب نفسها.  ومن الجدير بالذكر القول بأنك سوف تحظى بالرعاية من قبل المعلمين ويمكنك التواصل مع والديك من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني.
5. سوف تزداد لديك الخبرة الأكاديمية
ستحظى في الأقسام الداخلية لدى المدرسة بأفضل المعايير الأكاديمية، حيث سيتحسن أداء الطالب وسيكون ضمن أعلى المستويات. لذا، يُتوقع منك المزيد من العمل الجاد أكثر من أي مكان آخر، ولكنك ستدرك بعد فترة قصيرة أنه يمكن ان يكون التعلم متعة.
 
6. سوف يكون حولك طلبة راغبين بالعيش في الأقسام الداخلية
سوف تجد زملاءك من الطلبة في الأقسام الداخلية لأنهم يريدون أن يكونوا هنالك. لقد اختاروا الأقسام الداخلية لأنهم يطمحون للتعلم واكتساب أفضل المؤهلات. وعلى اعتبار أن المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي دقيقة في اختيار الطلبة الراغبين بالدخول، فإنه من المهم أن تكون جاهزاً للعمل الجاد في الصف الدراسي وكذلك الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والفنية وغيرها.
7. سوف تتعلم كيفية تحمُل المسؤولية
طلاب الأقسام الداخلية يميلوا إلى النضوج بسرعة والاحتكاك بالطلبة الآخرين، وهذا يزيد من سرعة تعلم المهارات الحيوية.
وطوال فترة بقائك في الأقسام الدخلية، سوف تكتسب العديد من المهارات الاجتماعية التي ستستفيد منها في  حياتك المستقبلية.
 
8. سوف تبني علاقات صداقة للمستقبل
سوف ترتبط بالكثير من علاقات الصداقة القوية مع شباب من عمرك من مختلف دول العالم. كما ستبني لنفسك شبكة كبيرة وقيمة من المعارف.