الفلسفة

الفلسفة


الحلقات الأربع التي يتكون منها شعار مدرستنا هي تمثل المبادئ التي نؤمن بها وهي التعليم من لغات متعددة؛ التميز؛ الاستدامة والعمل معاً. وتأتي في مقدمة كل شيء نقوم به. وهذا هو أفضل ما التعليم، وهو إدراك أهمية تطوير القيم الإنسانية بموزاة النجاح الأكاديمي.

البرامج الأكاديمية

البرامج الأكاديمية


في المدرسة السويسرية الدولية العلمية في دبي، سوف نتبع إطار برنامج البكالوريا الدولية (IB)*. يبدأ هذا البرنامج من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف 12، ويعمل على ابتكار وتطوير واستدامة مجتمع من الطلبة المتعلمين على الأمد البعيد، ويوفر تجربة تعليمية متماسكة.

الوظائف

الوظائف


تشتمل فلسفة المدرسة على التميز الأكاديمي والرفاهية على حدٍ سواء. ولذلك، فإننا نسعى لتوظيف المعلمين الموهوبين ممن لديهم معرفة عالمية وعقول إبداعية متميزة لجعل التعلم تجربة نابضة بالحياة تحقق الكثير من المعرفة لطلابنا. ونحن نبحث حالياً عن معلمين أكفَّاء للالتحاق بتدريس منهاج التعليم المبكر وكذلك برنامج المرحلة الابتدائية.

آخر الأخبار

Take a virtual tour of the school
The Primary School will be ready by June 2015 and you can already see the fast progress of the growing building. Click here

Assessment: is your child ready?
It is that time of the year when you are looking at schools for your child and are wondering about curriculum, fees, location and assessment. 

PYP: a complete and transdisciplinary programme
The PYP prepares students to become active, caring, lifelong learners who demonstrate respect for themselves and others and have the capacity to participate in the world around them.

Secure and efficient transportation for your child
SISD guarantees a safe and comfortable transportation option for your children with Maverick Passenger Transport LLC.

مشاهدة الكل

موقع

 
 
 
 
 
 
 
Map Data
Map data ©2016 Google
 
 
Map DataMap data ©2016 Google
Map data ©2016 Google
 
 
 
 
Map
Satellite

عنوان المدرسة: Dubai Healthcare City, Zone 2 - Al Jaddaf, Dubai

موقع المدرسة: 25°12'31.1"N 55°19'54.6"E


سيكون مقر الحرم المدرسي ذو المواصفات العالمية في منطقة مدينة دبي الطبية 2، بجوار خور دبي، بالقرب من محطة مترو الخور، تحت جسر الخليج التجاري مقابل فيستيفال سيتي.